Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
آهات نساء...Gémissements de femmes
27 juillet 2010

اتركني فما في يكفيني...

لحظتك من اول يوم
و لاحظت نظراتك
لكني تجاهلتك
فقد كان قلبي
و عقلي و بالي
ملكا لغيرك...

ثم عدت تظهر لي
دون ان تدري
ان شاغل بالي
رحل بعد ان قتلني...

لم يكن حالي
يسمح لي
بالتفكير فيك
او في غيرك...

لكني حين كنت اراك
كنت اشعر اني اعرفك
و منذ زمن تعرفني...

ثم خرجت من صمتك
فاجأتني باعترافك
و انا التي لتوي
ضمدت جراحي...

دون قصد آلمتني
ايقظت بركان المي
فكلماتك جعلتني
اكتشف ما جرى لي:

انت نسخة عن قاتلي
ليست طبق الاصل
لكنها نفس الكلمات
نفس النظرات
و نفس الابتسامات...

لا اريد لنفسي
ان اعيش نفس الالم
و افيق من نفس الحلم
بعد ان اغرق في الوهم...
اتركني و جراحي
فما في يكفيني...

kajol_with_ajay

Publicité
Publicité
Commentaires
آهات نساء...Gémissements de femmes
Publicité
Publicité